تم القبض على تشارلز أوكلي بتهمة الاحتيال من قبل شركة بلاك جاك العالمية

0 Comments


في وقت مبكر من صباح الخميس ، أعلنت أنه تم اعتقال اللاعب السابق في الدوري الاميركي للمحترفين تشارلز أوكلي في بطولة العالم. تم الاعتقال في 8 يوليو ، لكنه كان التقرير الأول. أبلغت لوحة التحكم في ألعاب نيفادا أن أوكلي “كان يشتبه في زيادة أو تقليل حصتها في لعبة فرصة بعد أن أصبحت النتيجة معروفة.” ظليلة.

في وقت لاحق من ذلك اليوم ، نشرت صحيفة لاس فيجاس ريفيو جورنال المزيد عن حادثة تشارلز أوكلي. لقد لعب لعبة ورق في عالمي وحصل على رقاقة بقيمة 100 دولار عندما أدرك أنه سيخسر إحدى رهاناته.

تعد إضافة أو سحب أموال من الرهان جريمة أكثر خطورة مما يعتقد الكثيرون منا. من المقرر أن يمثل أوكلي أمام المحكمة في 7 أغسطس. إذا أُدين ، يمكن أن تؤدي هذه الجريمة إلى عقوبة بالسجن تتراوح بين سنة وست سنوات وغرامة قدرها 10000 دولار.

لا يُعرف عالمي بوجود قواعد ودية للاعبين في الكازينو الرئيسي. إذا كان أوكلي لاعبًا ذكيًا ، فقد لعب في الغرفة ذات الحد الأعلى. وفقًا لآخر استطلاع للرأي في لعبة البلاك جاك ، لدى عالمي مباراتين جيدتين للغاية بقيمة 100 دولار. تتمتع اللعبة المكونة من طابقين بميزة منزل تبلغ 0.25٪ فقط ، بينما تتمتع اللعبة المكونة من ستة طوابق بميزة منزل تبلغ 0.285٪.

المزيد من الناس الشهيرة يلعبون ويطردون من الكازينوهات

يأتي الرياضيون والمشاهير الذين يلعبون في لاس فيجاس بأموال مختلفة الأحجام. لقد رأيت فلافوري يلعب فلاف روليت في بلانيت هوليوود 5 دولارات وتشارلز باركلي بلاك جاك في البندقية 25 دولارًا. يبدو أن جوني كرة القدم كانت مكشطة من اللون الأحمر عندما لعب بلاك روك الصعبة قبل بضع سنوات.

لم يكن تشارلز أوكلي أول المشاهير أو الرياضيين الذين فازوا في حذاء كازينو. كان بن أفليك آخر المشاهير الذين طردوا من الكازينو. في الواقع ، لقد تلقى باتمان حظرا مدى الحياة على الصخور الصلبة. لماذا ا؟ لقد عد البطاقات. عد البطاقات في لعبة ورق ليس قانونيًا ، لكنه مستهجن. سيكون الصخور الصلبه هو فندق العذراء فندق لاس فيغاس العام المقبل. لا توجد كلمة عما إذا كان الحظر سيستمر.

في حين تم منع أوكلي من عد بطاقات الاحتيال (ولكن ليس محظورًا) و أفليك ، فقد تم حظر الن ايفرسون من ثلاثة كازينوهات لكونها خداعًا. وفقا لمجمع ، ألقى ايفرسون رقائق ضد موظف نادى القمار في اثنين من الكازينوهات ديترويت. في غضون ذلك ، نفيه بالي إلى أتلانتيك سيتي بسبب التبول في سلة المهملات. ليس بارد