تعرف على التبديل العوامة

0 Comments


العوامة التبديل هي واحدة من أكثر المتغيرات الشائعة للبلاك جاك التي هبطت على الإطلاق في الكازينوهات. أصبحت اللعبة شائعة جدًا لدرجة أنه يمكنك حتى تشغيل العوامة التبديل في بعض الكازينوهات عبر الإنترنت. حتى لو لم تقم مطلقًا بتشغيل هذا الإصدار من لعبة ورق من قبل ، فقد تعرف رمز التبديل في لعبة ورق من شعار المعالج الأسطوري.

قد يكون هذا النوع من لعبة البلاك جاك شائعًا للغاية لأن الحد الأدنى للرهان هو في كثير من الأحيان مطابق لألعاب الكرنفال مثل لعبة البوكر ثلاثية البطاقات. الحد الأدنى للرهان على هذه الألعاب عادة ما يكون أقل من طاولات البلاك جاك. يمكن أن يكون المبلغ في بعض الأحيان مربكًا في القيمة الاسمية لأن مفتاح العوامه يتطلب رهانين متساويين لكل لعبة. عند إضافة الرهانات ، يمكن أن تكون دائمًا أقل من الحد الأدنى للرهان في لعبة البلاك جاك التقليدية.

الرهانات مطلوبة لأن كل لاعب يتلقى يديه. يتم التعامل مع جميع البطاقات من خلال حذاء من ستة أو ثمانية طوابق. الخدعة التالية مع هذا النوع من لعبة البلاك جاك هي أنه يمكن للاعب تبديل البطاقة من يد إلى أخرى. يجب أن تكون بطاقة التبديل هي البطاقة العليا (التوزيع الثاني). لا يمكن تغيير البطاقة السفلية (الصفقة الأولى). يمكن للاعبين مضاعفة ورقتين ومضاعفة عدد اللاعبين بعد التقسيم. ومع ذلك ، لا يسمح إعادة الانقسامات،. قاعدة أخرى لصالح اللاعب هي أن التاجر يضرب الناعمة 17.

هذا يبدو جيدا ، ولكن ليس متحمس جدا. ليس كل التقلبات في هذه اللعبة تتحدث عن اللاعب. العوامة تدفع فقط المال. إذا كان التاجر يبلغ من العمر 22 عامًا ، فإنه يمثل ضربة لجميع الأيدي التي لم تنكسر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دفع لعبة ورق فقط مقابل المال. بمجرد تغيير البطاقات ، لن يتمكن اللاعب من لعب لعبة ورق. لا يتوفر للاعب سوى 21 عند وضع بطاقة 10 على يد أجاد.

الإستراتيجية الأساسية لتبديل العوامة مختلفة قليلاً عن الإستراتيجية التقليدية للبلاك جاك. إليك بطاقة استراتيجية أساسية من مُنشئ العوامة التبديل.

اعتمادًا على قواعد الألعاب التقليدية ، قد يكون لمحول العوامة الأسود الحد الأدنى من لعبة البلاك جاك في الكازينو. وفقًا لـ معالج الصعاب ، تبلغ حافة المنزل 0.58٪ عند اللعب باستخدام استراتيجية مثالية. إنها أفضل قليلاً من حافة المنزل التي تبلغ 2٪ والتي تجدها في الكازينوهات التي تضم أسوأ حافة منزل في لاس فيجاس.

كما هو الحال مع معظم ألعاب البلاك جاك اليوم ، هناك رهان لتبديل لعبة البلاك جاك. يعتمد رهان فريق مباراة السوبر على أول أربع أوراق للاعب. جدول الأجور للاستخدام الموازي أدناه. حافة المنزل على الرهان الجانبي هي 2.55 ٪.

يمكن أن يكون العوامة التبديل لعبة ممتعة وخيارًا جيدًا للحدود الدنيا عند زيارة كازينو فاخر. أول مرة لعبت فيها هذه اللعبة كانت في وين لاس فيجاس. كان الحد الأدنى للرهان على لعبة البلاك جاك 25 دولار أو أكثر. يكلف رمز التبديل في لعبة البلاك جاك 5 دولارات لكل يد (10 دولارات لكل لعبة) ، لذا فقد اصطدمت أنا وأصدقائي بزوبعة. لقد قضينا وقتًا رائعًا ولا يزال لدى البعض أموال كافية للذهاب إلى طاولات البلاك جاك التقليدية في وقت لاحق من المساء.

اللعبة مختلفة تمامًا بحيث تبدو لعبة كارني ذات الحد الأدنى. ومع ذلك ، فإن اللعبة قريبة بدرجة كافية من لعبة البلاك جاك التقليدية لمحبي اللعبة للاستمتاع بهذا الإصدار.