تريبل وين 20 “بلاك جاك” جاهز لاول مرة في الأغصان الميتة

0 Comments


تريبل وين 20 هو نسخة جديدة من لعبة ورق. من المتوقع أن يبدأ ظهور لعبة البلاك جاك الجديدة في الأول من مايو في كازينو ديدوود ماونتن جراند في ديدوود ، إس دي. وفقا لكوتا ، يتم توزيع اليد الأولى في تمام الساعة 2 بعد الظهر.

يبدو الأغصان الميتة في ساوث داكوتا بمثابة سوق غريب لبدء لعبة كازينو. ومع ذلك ، فإن هذا أمر منطقي لـ فوز ثلاثي 20. كان تيري هوك ، مطور فوز ثلاثي 20 ، المدير العام لفندق فندق وكازينو هيكوكس في الأغصان الميتة . خلال حياته المهنية التي استمرت 25 عامًا ، قام بإدارة كازينوهات في ساوث داكوتا وكولورادو.

إن فكرة فوز ثلاثي 20 هي ببساطة تقديم لعبة بلاك جاك مثيرة ومختلفة. يبدو أن القواعد عبارة عن مزيج من لعبة البلاك جاك الميدانية وغيرها من ألعاب البلاك جاك التي تم اختبارها مؤخرًا. كيف تعمل اللعبة:

لعب تريبل وين 20

كما هو الحال في لعبة البلاك جاك التقليدية ، يلعب كل لاعب ضد الموزع. الهدف من اللعبة هو تحقيق 11 ببطاقة واحدة أو 20 ببطاقة أو أكثر. قيمة كل بطاقة مماثلة لقيمة البلاك جاك العادي. جميع بطاقات الوجه تساوي عشرة ، وعدد الاصوات واحد أو أحد عشر وجميع بطاقات أخرى تحسب قيمة عددهم.

هناك ثلاث طرق للاعب للفوز باليد.

1. الحصول على القيمة 11 فقط مع البطاقة الأولى. هذا يدفع قيمة رهان اللاعب ، وهي 1: 1.

2. احصل على القيمة 20 فقط مع أول بطاقتين. هذا يؤتي ثماره بقيمة رهان اللاعب ، وهي 1: 1. إذا كانت أول ورقتين هما زوج من الملوك المطابقين أو زوج من الملكات المطابقة أو زوج من الرافعات المطابقة ، يتلقى اللاعب رهانًا ونصف المرة . أو 3: 2. يشبه الرهان الجانبي بدون رهان إضافي.

3. الحصول على اثنين أو أكثر من البطاقات للفوز أكثر من التاجر. يدفع قيمة الرهان ، وهو 1: 1.

يتم التعامل مع جميع البطاقات الأولى وجهه لأسفل. للفوز في البطاقة الأولى ، يجب على اللاعب كشف البطاقة. يتم التعامل مع الأوراق المتبقية لجميع اللاعبين ما لم يرغب اللاعب في مضاعفة البطاقات أو تقسيمها أو ربح ورقتين. في هذه الحالات ، يجب قلب البطاقات قبل استمرار اليد. إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فهذا لأنه مشابه لقواعد لعبة ورق الملعب.

يتم التعامل مع البطاقة الأولى للتاجر وجها لأسفل ويتم التعامل مع جميع بطاقات التاجر الأخرى. على عكس ألعاب البلاك جاك التقليدية ، لا يمكن للتاجر الحصول على المزيد من البطاقات بمجرد بلوغه قيمة 16 صعبة.

تعرف على المزيد حول فوز ثلاثي 20

من أين يأتي اسم تريبل وين 20؟ الفوز الثلاثي يأتي من حقيقة أن هناك ثلاث طرق للفوز. الجزء 20 من الاسم يأتي من حقيقة أن الهدف من اللعبة هو ضرب 20 ، وليس 21 كما هو الحال في لعبة ورق التقليدية. جميع اللاعبين والموزع الذي يحصل على بطاقات بأكثر من 20 بطاقة له يد مكسورة وخسارة. يمكن لأي يد دفع الموزع إذا كانت قيم البطاقة متساوية. والنتيجة هي المساواة ، لا يوجد النصر أو الخسارة.

إذا كان فوز ثلاثي 20 شائعًا في جبل ديد وود ، فيمكن وضعه في أي مكان في ساوث داكوتا في الأول من يونيو. يأمل المطور أن تصبح لعبة فوز ثلاثي 20 شائعة جدًا بحيث يتم لعبها في 100 كازينو في جميع أنحاء البلاد.